إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 3 سبتمبر 2011

الأغنى رجل .. الحقيقي !!

والشيء الغريب أن أغنى رجل في التاريخ ما زال يعيش بيننا .. لا تكاد شهرته تخرج عن حدود بلده، بل إن الشعب الذي خرج منه لا يعرف عنه الكثير.

وأظنك لم تسمع من قبل .. ولا أنا عن "يوشاكي بن تسوتسومي" الياباني، الذي تقدر ثروته بأربع مائة مليار دولار (400 مليار دولار).

و"يوشاكي" لم يبدأ من الصفر كعادة المليارديرات الآخرين، فقد ورث عن أبيه أربعة مليارات وهو بالمناسبة ابن غير شرعي .. وهذا المبلغ كان كفيلاً بأن يعيش مبسوطاً (24 قيراط) .. ولكنه فضل أن ينمي ثروته خاصة وقد دخل في صراع مع أخيه أيهما يكون أكبر ثروة .. وكسب "يوشاكي" السباق.

ومن عناصر ثروته 50 فندقاً، و25 ملعباً للجولف وشبكات لا تعد من القرى السياحية وشبكات القطارات المنتشرة في وطنه "اليابان" .. وهو يسير وفي صحبته رؤساء جمهوريات ورؤساء وزارات، ووزراء وحكام من كل نوع .. فهو كون أكثر ثروته من شراء السياسيين والحكام والاستفادة منهم .. ودفعهم إلى اتخاذ قرارات تصب في وعاء ثروته الضخم.

هذا هو أغنى رجل في التاريخ كما تقول المراجع الموثقة .. وهو يعيش حياته متنقلاً في طائرات الهلكوبتر، التي يملك منها العشرات ولا يبخل على نفسه بالاستمتاع بمباهج الحياة.
اللهم لا حسد .. ويا بخته!

______________________

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق