إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 10 يوليو 2013

أجور المسئولين السابقين عند إلقاء كلمة !


ارتقى تيم جايتنر، وزير المالية الأمريكي السابق، إلى أعلى رتبة بين الذين يلقون المحاضرات العامة، إلى جانب الزعيمين السابقين بيل كلينتون وتوني بلير، بعد أن تلقى 400 ألف دولار مقابل ثلاث كلمات ألقاها في مناسبات مختلفة.
في كلمة ألقاها الشهر الماضي في مؤتمر عقده دويتشه بانك، حصل جايتنر على نحو 200 ألف دولار، وفقاً لأشخاص مطلعين على الموضوع، ما يبرز الرسوم المجزية التي يمكن أن يحصل عليها المسؤولون السابقون. وقد حقق كلينتون وبلير الملايين من التحدث في مناسبات خاصة منذ أن غادر كل منهما منصبه الرسمي ذا الراتب المنخفض نسبياً.
وبدأ جايتنر يعرض وجهات نظره حول مواضيع تشتمل على سياسة الاحتياطي الفيدرالي والوضع العالمي بعد ثلاثة أشهر من مغادرته إدارة أوباما في كانون الثاني (يناير) الماضي. وتحدث في حزيران (يونيو)، إلى جانب الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، وماريو مونتي، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، في المؤتمر السنوي الذي يعقده دويتشه بانك في بريطانيا. وألقى جايتنر كلمة قبل أن يتلقى أسئلة من بيتر هوبر، كبير الاقتصاديين في البنك، الذي وجه له الدعوة للمشاركة في "بضع مناسبات مع العملاء هذا العام"، كما قال البنك.
_____________
لمتابعة المقالة: http://www.aleqt.com/2013/07/09/article_768865.html

وترجمة أخرى، وكان الموضوع أجمل من الاقتصادية
http://arabic.arabianbusiness.com/jobs/2013/jul/9/336083/#.Ud4Py9LwnVU

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق